مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

42 خبر
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

ضحية برشلونة.. النجم الأحمر الصربي يسخر من ريال مدريد عبر مقطع فيديو

سخر نادي تسرفينا زفيدا الصربي، من فريق ريال مدريد الإسباني العريق، رغم الخسارة الثقيلة التي مني بها "النجم الأحمر" أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ضحية برشلونة.. النجم الأحمر الصربي يسخر من ريال مدريد عبر مقطع فيديو
Belgrade, SERBIA / AP

واكتسح فريق برشلونة مضيفه تسرفينا زفيزدا "النجم الأحمر" الصربي في عقر داره، بنتيجة (5-2) ف المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في رابع جولات مرحلة الدوري ضمن دوري الأبطال "التشامبيونز ليغ".

ونشر النادي الصربي عقب هزيمته، مقطع فيديو ساخر عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، وعلق عليه قائلا: "مرحبا ريال مدريد، ربما خسرنا لكننا سجلنا هدفين"، في إشارة إلى أن الملكي لم يستطع هز شباك برشلونة في لقاء الـ"كلاسيكو" الأخير بينهما.

وكان الفريق الكتالوني قد ألحق هزمة ساحقة بريال مدريد في عقر داره أيضا (4-0) يوم السبت الماضي، على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني.

كما سخر السلوفيني تيمي إلشنيك لاعب خط وسط فريق تسرفينا زفيزدا "النجم الأحمر"، من الفريق الملكي، قائلا: "يجب أن نهنئ برشلونة على الفوز".

وتابع "برشلونة لديه مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، حاولنا المنافسة ولكن على الأقل يمكننا القول إننا سجلنا أهدافا أكثر ضد برشلونة، من ريال مدريد".

المصدر: @RedStarBelgrade 

التعليقات

قضية الضابط بيرمان تفجر أزمة.. اتهامات للجيش الأمريكي بإهمال الإصابات البليغة لجنوده في حرب إيران

رئيس وزراء قطر يطالب بـ"خط ساخن" ويحذر من انتحال صفة "الحرس الثوري"

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني